هل هناك حلقة أخيرة من المحقق الكونان؟ وما أحداثها؟ ومن هو رئيس عصابة المنظمة السوداء؟



المحقق كونان هو واحد من أفضل سلاسل الأنمي على الإطلاق ولديه معجبين ومتابعين حول العالم وخصوصًا في الوطن العربي لما حققه من نجاح مع بداية هذه الألفية. لكن ما هي نهايته؟ 

لا يوجد حلقة أخيرة لأنمي المحقق كونان حتى الآن. منذ يناير 1996 وحتى الآن يتم إنتاج حلقات من المسلسل كونان، بعدد حلقات تجاوز 800 حلقة مما يجعله أحد أطول العروض التلفزيونية على الإطلاق.

 حتى الآن لا أحد يعرف كيف ستنتهي قصة كونان سوى رسام المانغا ومبتكر الشخصية (غوشو أوياما) الذي صرح في 2011 أنه بالفعل قرر كيف ستكون النهاية لكنها لم تُعرض حتى اليوم. هناك حلقات صدرت في 2016 وهناك حلقات وأفلام مقرر أن تصدر في المستقبل. لذا بالقطع لم تنتهي حلقات كونان حتى الآن. 

من هو رئيس المنظمة السوداء؟ 

في الحقيقة لا أحد يعرف، بالرغم من أن البعض أشاع أنه كوغورو موري أو توغو موري -حسب الدبلجة العربية- والد ران (المحقق الغبي)، لكن المسلسل لم يربط بين توغو موري ورئيس المنظمة حتى الآن. رئيس عصابة المنظمة السوداء غير معروف على الإطلاق، وأيضًا المعلومات التي نُشرت عنه قليلة جدا على مدار حلقات استمرت لأكثر من 20 عامًا ويُطلق عليه (Ano kata) والتي تُعني حرفيًا بالعربية "هذا الشخص".
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Sarhan1413

عضو في readbloodtaem وكاتب وناشر ومساعد في الفريق
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus Shortname

Comments system