مقابلة مع مانجاكا قلوب طيبة

السلام عليكم متابعي موقع فريق ReadBlood قمنا اليوم بعمل مقابلة مع صاحبة مانجا قلوب طيبة لقد طرحنا عليها بعض الأسئلة وهذه كانت أجوبتها

1) عرفي عن نفسك
إسمي ابتهال من العراق مواليد ١٩٩١  بدايتي برسم من كنت عمري ٩سنوات من مشاهده التلفاز كنت انقل الشخصيات الي كنت احبها ..لم يكن هناك اتصال بلانترنيت او حتى بلعالم الخارجي لم اعرف وجود عالم للانمي والمانغا الا قبل ٥سنوات من الان ..اغلب رسماتي من وحي الخيال فقط ..وافضل الخيال على نقل صور ونسخها ..افضل رسامه وقدوه لي هي الرسامه الاردنيه دي جي سان ..

2) ما هي مانجا قلوب طيبة وما قصتهة
الصراحه مانغا قلوب طيبه رسمتها اساسا وان شوت اي قصه من فصل واحد لاجل منافسه اقيمت في العراق لكن تم استبعادي .تتحدث عن فتاه محجبه تنتقل لفرنسا وهنا فحوى القصه ..كيف سستعامل مع معارضين لوجود مسلمه محجبه في المدرسه وهل هناك من يقف معاها ام ان الجميع يتمنى لها الرحيل الهدف هو تسليط الضوء على الطالبه المحجبه في فرنسا وماالذي ممكن ان تتعرض له  ؟ وجدت ان الموضوع الى الان لم يتطرق اليه احد فرسمت القصه على هذا الاساس ..وافكر ان اكمل المشوار معها وانزل فصل ثاني ..بسبب التشجيع الذي ورد من اغلب مشاهديها ..

من أين يمكن للآخرين قراءة المانجا
موجوده فقط على موقع كوميكا

4) هل لديك مشاريع مستقبلية
لدي قصه  دار السلام لكنها تصنيف تشونن واحتاج ان اطور مهارتي في رسم الحركات لابدأ بها

5) كلمة أخيرة للرسامين المبتدئين
مهما كان رسمك ضعيف لاتستلم فقط استمر في المحاوله ولا تيأس كان رسمي فضيعا عندما بدأت الرسم كنت ارسم في اليوم اكثر من٦ ساعات متقطعه اصابي القصر بسبب الرسم كنت ارسم حتى والضوء خافت بسبب انقطاع الكهرباء ..حاولت مرات كثيره ..ولازلت ارسم لم اتقن كل شئ .وسابقى احاول الى ان اصل الى القمه يوما ما..للرسم عالم اخر ربما كل رسام يعرف هذا الشعور ...ضع قانون لنفسك ..وردد دائما انا افضل رسام مانغا في العالم ...هذا ما اقوله لنفسي دائما..

هذه كانت تدوينة اليوم أتمنى أن تنال إعجابكم وطبعا لا تنسوا قراءة مانجا قلوب طيبة على موقع كوميكا والسلام عليكم.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Sarhan1413

عضو في readbloodtaem وكاتب وناشر ومساعد في الفريق
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus Shortname

Comments system