“هاتسوني ميكو” قادمة لمهرجان فن أبوظبي


كشفت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان فن أبوظبي و الذي تنظمه هبئة أبو ظبي للسياحة والثقافة عن قدوم شخصية هاتسوني ميكو الموسيقية لإحياء حفل موسيقى من النسخة الحية من افتتاح أوبرا “النهاية” حيث سيكون من تلحين كييشيرو شيبويا و إيفالا، الحفل سيُقام في نيشن ريفييرا على الكورنيش في أبوظبي بتاريخ 18 نوفمبر بدءًا من الساعة 10:30 مساءًا و حتى 11:55 مساءًا بتوقيت الإمارات.
برنامج ”هاتسوني ميكو Hatsune Miku“ هو برنامج لتركيب الأصوات عن طريق استخدام تطبيق ”فوكالويد“، حيث يمكنك أن تدخل النوتات الغنائية والكلمات لتنتج أغنية يصاحبها مُغَنِّ رئيسي وكورس خلفي، كما أنها لاقت رواجًا كبيرًا بين الأوساط الفنية لإقامتها حفلات موسيقية حية عن طريق الهيلوغرام.
فن أبوظبي عبارة عن منصة متميزة تحتفي بأبوظبي كوجهة حيوية لمختلف أنواع الفنون المعاصرة. ويجسّد هذا الحدث السنوي الذي يواكب التطورات المتواصلة للحركة الفنية في المنطقة الثقافية في السعديات، الطموحات الثقافية والإبداعية للمدينة ورغبتها في استكشاف وسبر أغوار العالم من حولنا بكل أبعاده وتجلياته.
يقدم فن أبوظبي تجربة ثرية متنوعة تتضمن معرضاً فنياً وبرنامجاً حافلاً بالفعاليات المتنوعة. ويشارك في المعرض الفني صالات عرض معروفة بابتكاراتها من مختلف أنحاء العالم تقدم أعمالاً فنية تلبي مختلف أذواق مقتني الأعمال. كما يتضمن برنامج فن أبوظبي سلسلة متنوعة من الأنشطة التي تتضمن عروضاً فنية وحوارات وتجارب إبداعية تقدم للجمهور فرصة للاستمتاع بها والتفاعل معها.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Unknown

عضو في readbloodtaem وكاتب وناشر ومساعد في الفريق
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus Shortname

Comments system