عرض تشويقي جديد لفلم Orange -Mirai والقادم في 18 نوفمبر



كشف الموقع الرسمي لفلم Orange -Mirai (أورانج: المستقبل) والمكملة أحداثه لما بعد الأنمي التلفزيوني عن عرض تشويقي جديد للفلم المقرر عرضه في 18 نوفمبر، العرض يشوق لـ “مستقبل آخر” و “معجزة أخرى” كما يحكي الفلم “أحداث ما بعد القصة انكشفت أخيرًا” ، العرض يستعرض أغنية “ميراي” من أداء فرقة Kobukuro.

الفلم سيكون من كتابة ايشيغو تاكانو و ستكون أحداث القصة بعد أحداث المانجا والمسلسل التلفزيوني لكن من وجهة نظر سوا ما يعني بأن القصة لم تظهر من قبل.
الصورة بالأعلى تُظهر كاكيرو و ناهو على مقعد و من خلفهما سوا، الكلام الموجود على الصورة “منذ ذلك اليوم، أردت دائمًا أن أشاهد مستقبل هذين الاثنين…”.
كما و قام الموقع الرسمي بإضافة تعليق للسيدة تاكانو:
أنا سعيدة جدًا لأنني سأكون قادرة على رؤية فصل آخر من القصة على شكل فلم بعد أن شعرت بالوحدة لانتهاء المسلسل التلفزيوني، القصة الجديدة التي كتبتها (للفلم) هي في الأساس كانت النهاية الأصلية التي كنت أخطط لها عندما رسمت الفصل الأول من المانجا، لكنني كنت أريد أن أكتبها من وجهة نظر سوا و انتهى بي الأمر إلى عدم استخدامها في الفصل الأخير، القصة ستكون عن مستقبل سوا و أصدقائه لم تظهر من قبل، هذا المستقبل الذي تكون فيه ناهو و الآخرين قد تلقوا في الرسائل، و هو المستقبل الجديد لسوا في عمر 26.
كتبتها عندما كنت أستمع لاغنية الفلم “ميراي”، لأنني شعرت بأن الكلمات ملائمة لما قام به سوا من أجل كاكيرو و ناهو، فقررت بأنه لا يوجد عنوان أفضل من “ميراي”، أرجو منكم مشاهدة “المستقبل” الذي تم عمله من كل الشخصيات، أتطلع إلى الفلم.
و كانت السيدة تاكانو قد بدأت بنشر المانجا في 2012 و انتهت في نوفمبر 2015، و حصلت المانجا على أنمي مكون من 13 حلقة تم عرضه هذا الموسم.
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Unknown

عضو في readbloodtaem وكاتب وناشر ومساعد في الفريق
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus Shortname

Comments system